اعتداء لاعبي أبوسليم الليبي على الحكم المصري محمد معروف.. (فيديو)

متن نيوز

شهدت المباراة التي جمعت بين نهضة بركان المغربي أمام نظيره أبو سليم الليبي، اعتداءات واتشباكات بالأيدي على الحكم المصري محمد معروف، الذي أدار تلك المواجهة التي جمعت الفريقين في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وبين مقطع فيديو، لحظة قيام لاعبو أبو سليم للاعتداء على الحكم محمد معروف الذي تدخل في اشتباكات مع بعض اللاعبين، وتدخل بعض اللاعبين البدلاء للفصل بين الطرفين.

 

واشتعلت أجواء المباراة في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث سُجِّل هدف لفريق نهضة بركان لكنه تم إلغاؤه بعد استخدام تقنية الفيديو المساعد، ما أثار غضب أصحاب الأرض الذين احتجوا على قرار الحكم المصري محمد معروف الذي كان يدير اللقاء. وفي الدقيقة 90+12، تم طرد لاعب فريق نهضة بركان عمر العرجون، مما أضاف لحدة اللقاء.

 

ولم يمر سوى 3 دقائق حتى سجَّل فريق نهضة بركان هدفًا مهمًا في الدقيقة 90+15، مما أثار احتجاجات لاعبي فريق أبو سليم الذين اعتبروا أن الوقت الإضافي قد انتهى بالفعل. وبعد احتجاجات حاسمة، قام الحكم الدولي المصري محمد معروف بإشهار البطاقة الحمراء في وجه حسام العلباني لاعب فريق أبو سليم في الدقيقة 90+19. وقام لاعبو الفريق الليبي وجهازهم الفني بالاعتداء على الحكم المصري، قبل أن تتدخل قوات الأمن لفض الاشتباكات وحماية "معروف".