الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.. ما موقف صلاح؟

ليفربول
ليفربول

استقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل لاعبو ليفربول مباراة اليوم ولديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، وذلك من أجل اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي وتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه.

ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، حصدها من 30 لقاء، حقق الفريق الفوز في 21 مواجهة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر لقاءين، تمكن لاعبو الريدز من تسجيل 70 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 28 هدفًا.

في المقابل، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، حصدها الفريق من 30 لقاء، تعادل في 3 مباريات وفاز في 15 مواجهة وخسر 12 لقاء، تمكن لاعبو الشياطين الحمر من تسجيل 43 هدفًا، واستقبلت مرمى الفريق 44 هدفًا.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2023 - 2024).

 

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب أولد ترافورد، مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2023 - 2024).

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

- حراسة المرمى: كيليهر.

- خط الدفاع: جوميز، كوانساه، فان دايك، روبرتسون.

- خط الوسط: إيندو، مالك اليستر، سويوسلاي.

- خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، دياز.