دعاء ليلة القدر مستجاب.. اللهم أحسن ختامنا وارزقنا من حلالك

دعاء ليلة القدر
دعاء ليلة القدر

دعاء ليلة القدر مستجاب.. مع حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، تتجه أنظار المسلمين لترديد دعاء ليلة القدر مستجاب.

 

 تلك الليلة المباركة التي فضلها الله عز وجل على ألف ليلة، وإنّ ليلة القدر هي ليلة خير وبركة، ليلة تُكتب فيها المقادير وتنزل فيها الملائكة حاملة الخير والرحمة.


ما هو دعاء ليلة القدر مستجاب؟


  • اللهم أحسن ختامنا وارزقنا من حلالك واحمنا من طريق الشر والحرام، اللهم لطفك وعفوك بمرضى كورونا إنك أنت الشافي المعافي رب المعجزات القادر على إحياء العظام وهي رميم.
    اللهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين تُسلّم عليهم الملائكة، يا رب تقبل منا وعلى طاعتك أعنّا وأكرمنا ولا تهنّا.
    ربنا لك الحمد، ملء السماوات والأرض وملء ما شئت من شيء بعد، أهل الثناء والمجد، أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد، اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجَد منك الجد.
    اللهم لا تصرفني من هذه الليلة إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم.
    اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا برحمتك واصرف عنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب إليك.
    اللهم اجعل لي قي قلبي نورًا، وفي لساني نورًا، وفي سمعي نورًا وفي بصري نورًا، وفي بصري نورًا، ومن فوقي نورًا، ومن تحتي نورًا، وعن يميني نورًا، وعن شمالي نورًا، ومن بين يدي نورًا، ومن خلفي نورًا، واجعل في نفسي نورًا، وأعظم لي نورًا.
    اللهم ألق الصبر والسلوان على المستضعفين وذويهم وألهمهم الرشد والثبات، اللهم أعدهم إلى أهليهم عاجلًا غير آجل، اللهم ان لهم أمهات باكيات حزينات وآباء يعانون الوجد والهم والحسرات.


ويُحرص المسلمون على تكثيف الدعاء والعبادة في هذه الليالي العشر وبشكل خاص في ليلة القدر، رغبةً في نيل فضلها العظيم وأجرها الجزيل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1