#ذكرى_البيعة_السابعة لولي العهد السعودي هاشتاج يستعرض مسيرة المملكة ونهضتها

ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي

تصدرت ذكرى البيعة الـ7 لولي العهد السعودي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث إنه وسط احتفاء سعودي واسع هذه الأيام بذكرى مرور 7 أعوام |هجرية "على مبايعة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليا للعهد بالمملكة العربية السعودية.


وتمت مبايعة الأمير محمد بن سلمان، يوم 26 رمضان 1438 هـ، الموافق 21 يونيو 2017، ليصبح وليا للعهد في المملكة العربية السعودية.

وتحل الذكرى هذا العام في وقت يواصل فيه ولي العهد السعودي إجراء لقاءات ومباحثات مع قادة ومسؤولين عرب في مكة المكرمة، في إطار ما بات يعرف بدبلوماسية العشر الأواخر.

 

كما ان هناك إنجازات تتواصل في إطار نهضة شاملة يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وينفذها ولي عهده الأمير محمد بن سلمان الذي بث روح الشباب في أوصال الدولة بأفكاره ومبادراته وسياساته، وقاد المملكة اليوم إلى ما بات يعرف بـ "السعودية الجديدة"، التي تعد "رؤية 2030" خارطة طريق لنهضتها.

 

واحتفى المغردون السعوديون بتلك المناسبة، وهم يجددون البيعة لولي العهد على السمع والطاعة؛ حيث أطلقوا عدة هاشتاجات على موقع التواصل "إكس"( تويتر سابقا)؛ احتفاء بتلك المناسبة، تصدرت ترند الأعلى تداولا في السعودية من بينها #ذكرى_البيعة_السابعة وهاشتاج حمل اسم الأمير محمد بن سلمان.


تأتي احتفالات السعوديين بتلك الذكرى وهم يستذكرون بفخر وامتنان سيرة الأمير محمد بن سلمان، التي ترتبط بشكل وثيق بمسيرة المملكة ونهضتها وتطورها، ولا سيما بعد توليه ولاية العهد قبل 7 سنوات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1