دعاء ليلة القدر مكتوب السديس Abdullrahman Alsudais

Abdullrahman Alsudais
Abdullrahman Alsudais

دعاء ليلة القدر.. ازدادت عمليات البحث من قبل الكثير من المسلمون حول معرفة دعاء ليلة القدر مكتوب السديس، والذي يردده إمام الحرم المكي الشيخ القارئ عبدالرحمن السديس.

 

يأتي ذلك في أعقاب صلاة التراويح وخاصة في ركعة الوتر، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.


ما هو دعاء ليلة القدر مكتوب السديس؟



  • اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد وقولك حق ووعدك حق ولقائك حق والجنة حق والنار حق والنبيون حق ومحمد صل الله عليه وسلم حق والساعة أتيه لا ريب فيها وأنك تبعث من في القبور.

  • اللهم اهدنا فيمن هديت وعافينا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت، وبارك اللهم لنا فيما أعطيت غنك سبحانك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت ولا يعز م عاديت تباركت ربنا وتعاليت، سبحانك ربنا ما أكرمك، سبحانك ربنا ما أعظمك، سبحانك ربنا ما أحلمك، سبحانك ما عبدناك حق عبادتك وما قدرناك حق قدرك، وما شكرناك حق شكرك، لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين، اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر والسلامة من كل آثم والفوز بالجنة والنجاة من النار يا عزيز يا غفار.


دعاء تهجد السديس مكتوب رمضان 1445


 اللهم نسألك الهداية كما هديت، والعافية كما عافيت، والتولي كما توليت، والبركة فيما أعطيت، والحماية من كل شر قضيت، فأنت القاضي ولا يقضى عليك، ومن توليته لا يهان، تعاليت وتباركت يا ربنا.


•  اللهم اجعل ديننا الثابت عصمة لأمورنا، واصلح لنا دنيانا التي فيها رزقنا، واهدنا لصالح الأعمال التي تؤهلنا لجنتك، واجعل الحياة زيادة في كل خير، والموت راحة من كل شر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1