موعد السحب على 100 ألف دولار في مسابقة الحلم 2024

مسابقة الحلم 2024
مسابقة الحلم 2024

مسابقة الحلم 2024.. تعتبر مسابقة الحلم 2024 واحد من أكبر وأبرز المسابقات الحالية في الوطن العربي، حيث يتم السحب على الجوائز خلال برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على قناة إم بي سي 1.


حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين بكافة نواحي الوطن العربي بشأن مسابقة الحلم، حيث سيتم السحب على المليون دولار مرة واحدة في السنة، وسحب على مبلغ 100 ألف دولار مرة واحدة في الشهر.


ما هو موعد السحب على 100 ألف دولار في مسابقة الحلم 2024؟

 


يتساءل الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء الوطن العربي عن موعد السحب على 100 ألف دولار في مسابقة الحلم 2024، والتي من المقرر لها أن تكون غدا الجمعة في تمام الساعة 1:45 صباحًا تقريبًا.

 

ومن المقرر أن يتم السحب الثالث في عام 2024 على جائزة الــ 100 ألف دولار بالإضافة إلى 2 كجم ذهب فاز بهم فائز آخر منذ أيام.


يتساءل الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء البلاد عن كيفية التسجيل في مسابقة الحلم؟ وذلك من خلال تحميل تطبيق الحلم وشراء الجواهر لحل المسابقات على التطبيق.

 


  • – قم بإرسال كلمة حلم عبر الرسائل القصيرة إلى أرقام البرنامج والإجابة على سؤال واحد على الأقل
    أو تقوم بزيارة موقع الحلم dream.mbc.net ثم تختار حلمك ثم تقوم بإدخال رقم هاتفك لتصلك رسالة نصية تحتوي على أسئلة تحتاج إلى الإجابة عليها، حيث يُمنح المشاركون فرصًا متعددة للدخول في السحب وفقًا لعدد الإجابات الصحيحة والمسابقات التي شاركوا فيها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1