موعد صرف حساب المواطن الدفعة 77.. في بنك الراجحي والرياض

حساب المواطن
حساب المواطن

حساب مواطن.. تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول كم حساب المواطن بنك الراجحي والرياض.

 

 حيث بعد قرار صرف حساب المواطن الدفعة 77 بتبكير صرفها في يوم الثالث من أبريل تم تداول الأسئلة الكثيرة ومنها في أي موعد ينزل الدعم، وقد تم تبكير صرف هذه الدفعة بقرار ملكي بسبب دخول البنوك في المملكة العربية السعودية في إجازة منذ يوم الرابع من أبريل بسبب الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

 حيث يتزامن العيد في اليوم العاشر من أبريل وهو الموعد الشهري لنزول دفعات حساب المواطن، وإليكم اليوم أخر تفاصيل صرف دعم حساب المواطن للمستفيدين في البنوك السعودية، وحقيقة صرف زيادة أخرى في الدعم لذلك يجب معرفة الأتي من المعلومات.


عادة ما يتم إيداع دعم حساب المواطن بعد الساعة الثانية عشر صباحًا من كل شهر ميلادي في اليوم العاشر، ولكن مع تزامن هذا الشهر مع عيد الفطر فقد تم تبكير صرف راتب حساب المواطن في يوم الثالث من أبريل 2024.

 

 أما بالنسبة حول الموعد المحدد في أستلام الدفعة في حسابات المستفيدين سيبدأ وجود الرصيد في الحسابات من الساعة الثامنة صباحًا وعلى مدار اليوم بالكامل وذلك في حسابات المستفيدين من حساب المواطن في بنك الراجحي وبنك الرياض.

 

 وفي حالة وجود أي تأخير فيجب ألا تقلق عزيزي المستفيد لأنه وارد التأخير ساعات قليلة عن الساعة الثامنة صباحًا.

 


يذكر إنه تداولت أيضًا أسئلة عديدة حول زيادة راتب حساب المواطن الدفعة 77 ولكن ليس هناك أي أمر ملكي يفيد بأي زيادة، فقط سيتم صرف حساب المواطن بالزيادة الملكية السابقة والتي تم الإفصاح عنها مسبقًا والتي تمتد حتى أواخر 2024.

 

 وفي حالة وجود أي زيادات ملكية فيما بعد سيتم عرضها لجميع متابعينا بعد صدور الأمر الملكي السامي من الملك سلمان بن عبد العزيز آل السعود، ولا يجب الانسياق حول الشائعات الموجودة على الصفحات الإلكترونية الغير معتمدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1