مصطفى بكري يُبشر المصريين بشأن ولاية السيسي الجديدة.. ماذا قال؟

متن نيوز

قال مصطفى بكري الإعلامي وعضو مجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيبدأ فترة رئاسية جديدة، بعد أداءه القسم أمام مجلس النواب.

 

وكتب في منشور له عبر منصة "إكس": "غدًا يؤدي الرئيس السيسي القسم أمام مجلس النواب، ليبدأ بعدها فترة رئاسية جديدة، نتمني أن تتحقق فيها الأماني والتطلعات".

 

وأضاف: "الرئيس سيلقي خطابا أمام المجلس بعد أداء القسم، سيحدد فيه ملامح المرحلة القادمة، بعدها يبدأ الرئيس ممارسة مهامه، وأولها قبول استقالة المحافظين وإجراء تعديل أو تغيير حكومي، وأيا كان الأمر فالمرحلة الجديدة ستشهد رؤى ومسارات مختلفة في إطار مشروع بناء الدولة الحديثة في كافة المجالات".

 

وتابع: "بقيت كلمه لا بد أن تقال: لقد كانت لي وجهات نظر عديده في مواجهة حكومة مدبولي وطالبت بتغييرها أكثر من مرة، إلا أن ذلك لا يمنع من القول: إن د. مصطفي مدبولي تحمل عبء كبيرا منذ توليه رئاسة الحكومة. اجتهد كثيرا، أصاب وأخطأ، لكنه كان مخلصا في مهمته وعمله، لم يتوان، ولم يتراجع، لاأحد يشكك في نزاهته وحرصه علي مصلحة الوط، لقد تعرض لانتقادات كثيره مني ومن الآخرين، لكنني أشهد أنه تحمل النقد برحابة صدر، ولم يقص أو يحرض أو يستبعد أحدا من معارضيه".