ما موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا؟

وسام أبو علي
وسام أبو علي

يخضع الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي المصري، إلى فحص طبي دقيق، غدًا الإثنين، وذلك لتحديد حجم الإصابة التي يعاني منها اللاعب وموقفه من المشاركة أمام سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب وسام أبو علي، عن المشاركة مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، بالتحديد في مباراتي الزمالك بنهائي كأس مصر، وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها اللاعب الفلسطيني.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره سيمبا التنزاني، الجمعة الماضية، بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا، في المباراة التي أقيمت بـ تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا، مساء الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، الملقب بـ "ستاد الرعب"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري إفريقيا

تُذاع مباراة الأهلي أمام سيمبا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر فضائية "بي إن سبورت"، الناقل الحصري لبطولات إفريقيا في الشرق الأوسط.