تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية الإفريقية

الزمالك
الزمالك

استقر جوزيه جوميز، المدير الفني بنادي الزمالك المصري، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة مواطنه مودرن فيوتشر، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتنطلق مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، على استاد “السلام” بالعاصمة القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويبحث كلًا من فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر، في تحقيق الفوز بمباراة اليوم الأحد التي تقام على استاد السلام، من أجل الاقتراب من وضع قدمًا في نصف نهائي البطولة.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في مصالحة الجماهير وتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره مودرن فيوتشر، فيما يأمل أصحاب الأرض مع تامر مصطفى المدير الفني في تحقيق نتيجة إيجابية.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، تعيين طاقم تحكيم مغربي بقيادة الحكم الدولي جلال جيد، لقيادة مباراة الذهاب في ربع النهائي بين الزمالك ومودرن فيوتشر.

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية

- حراسة المرمى: محمد عواد.

- خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

- خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي - يوسف أوباما.

- خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وتُذاع مباراة الزمالك أمام نظيره مودرن فيوتشر، مساء اليوم الأحد، عبر فضائية "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للبطولات الإفريقية في الشرق الأوسط.