بعد 45 عامًا.. نجمة مسرحية العيال كبرت تتصدر التريند.. ما قصة ظهور "نادية شكري"؟ (صور)

نادية شكري من مسرحية
نادية شكري من مسرحية العيال كبرت

نادية شكري.. بعد 45 عامًا تفاجأ الجمهور بظهور الفنانة نادية شكري من جديد في مسلسل جودر وهي الفنانة التي اشتهرت في بدايتها الفنية من خلال دور سوسو في مسرحية العيال كبرت التي عُرضت عام 1979.


وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل جودر ظهور الفنانة نادية شكري بشخصية سيدة عجوز تطلب المساعدة تطلب من الملك جودر ــ ياسر جلال المساعدة حتى تسدد الدين وتدفع الإيجار كي لا يأخذ المالك منها ابنتها ويبيعها في سوق النخاسة.


ونشرت الفنانة رشا سامي العدل صورة لوالدتها نادية شكري، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «ف

يس بوك»، وعلقت عليها قائلة: أمي تتألق في مسلسل جودر.


تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة، حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة.

 


مسلسل جودر من بطولة الفنان ياسر جلالوالفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد على رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1