"الأخطبوط".. الكاف يشيد بمستوى مصطفى شوبير حارس الأهلي

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بمستوى مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي في مباراة اليوم أمام فريق سيمبا التنزاني، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتغنت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي بمستوى مصطفى شوبير حيث نشرت صورا لمصطفى شوبير من مباراة اليوم، وعلقت عليها قائلة: الأخطبوط.

وقدم مصطفى شوبير مباراة كبيرة أمام فريق سيمبا التنزاني وحافظ على نظافة شباكه، بعد تصديه للعديد من الكرات الصعبة، ليخرج شوبير بالفوز للأحمر اليوم، ويضع المارد الأحمر قدما في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي المصري فوزا هاما على نظيره سيمبا التنزاني، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح فريق الأهلي في التقدم خطوة نحو الدور نصف نهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في نسختها الحالية للموسم الرياضي 2023-2024.

سجل هدف اللقاء الوحيد للنادي الأهلي، أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، بعد عرضية من محمد هاني.

وتقام المباراة التي تجمع بين الأهلي وسيمبا، في إطار منافسات إياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، في تمام 10 مساء على استاد القاهرة الدولي.