أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1446.. وموعد المقابلات الشخصية

أسماء المرشحين للوظائف
أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1446

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية.. يترقب عشرات الآلاف من المتقدمين للوظائف التعليمية 1446 إعلان وزارة التعليم لأسماء المرشحين والمرشحات المبدئية للوظائف البالغ عددها 12519 وظيفة معلم ممارس بالتعاقد في عدد من الإدارات التعليمية.

 

حيث أنه خلال الساعات المقبلة وذلك بعد أن انتهى التقديم في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، حيث اعتمدت وزارة التعليم السعودية على المفاضلة بحساب النقاط ودرجة الرخصة المهنية، وسيتم إجراء المقابلات الشخصية في الإدارات التعليمية في الموعد المحدد.


تستعد وزارة التعليم السعودية للإعلان المبدئي للمرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية الـ 12519 للعام الدراسي 1446، اليوم الأربعاء السابع عشر من شهر رمضان المبارك 1445 الموافق 27 مارس 2024، والذين تقدموا على هذه الوظائف في الفترة الماضية وفق المواعيد التي حددتها الوزارة، وذلك عبر إرسال رسالة نصية للمرشحين تحوي بالقبول المبدئي على أن يتم القبول النهائي بعد اجتياز الفحص الطبي، واجتياز المقابلات الشخصية وتقديم الأوراق المطلوبة من السيرة الذاتية والمستندات الثبوتية سيتم إرسال رسالة نصية بالقبول النهائي وموعد توقيع العقود.

 


ما هو موعد المقابلات الشخصية للمشرحين في الوظائف التعليمية 1446؟


وفق مراحل التقديم على الوظائف التعليمية وموعد إعلان نتائج أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التي حددتها وزارة التعليم فإن موعد إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات مبدئيا يوم الأربعاء الثامن من شهر شوال المقبل 1445، وسيكون يوم الإثنين 22 شوال المقبل المعد النهائي لإعلان أسماء المرشحين والمرشحات النهائية في الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1446 ممن استوفوا الشروط واجتازوا الفحص الطبي والمقابلات الشخصية.

 


قدم الرجال والنساء في الوظائف التعليمية عبر منصة جدارات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف على فترتين خاصة للرجال وفترة خاصة بالنساء.

 

واستمر التسجيل لمدة خمسة أيام، واعتمدت وزارة التعليم على معايير المفاضلة في الوظائف التعليمية وفق الآلية الآتية:

  •  
  • المعدل التراكمي 20%.
    الأولوية للأقدم في التخرج 20%.
    اجتياز الرخصة المهنية 20%  .
    اجتياز الرخصة المهنية في التخصص 40%.


ما هي خطوات الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية 1446؟


 

  • فتح المنصة الوطنية جدارات.
    تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور.
    النقر على الوظائف التعليمية.
    النقر على استعلام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1