خطوات الحصول على نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد

خطوات الحصول على
خطوات الحصول على نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد

خطوات الحصول على نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد.. نُعلن بكل سرور عن إتاحة الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد فصل في 15 محافظة على موقع بوابة الوظائف الحكومية، وهي التي تم الكشف عنها من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من خلال الرابط بشكل سهل وسريع.


ويمكن للمتقدمين في المسابقة معرفة نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد من خلال السير على الخطوات التالية:


  • الدخول على رابط نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل في 15 محافظة على موقع بوابة الوظائف الحكومية من هنا.
    إدخال الرقم القومي.
    إدخال رقم التقديم.
    الضغط على “استعلام”.


ونُذكّر المتقدمين بأن باب التظلم على النتيجة سوف يفتح اليوم الاثنين الموافق 25 مارس ولمدة أسبوعين، ونجدد التأكيد على أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة هو الجهة الوحيدة المسؤولة عن إعلان نتائج المسابقات، ونحذر من متابعة أي صفحات أخرى غير رسمية حفاظًا على سلامة البيانات الشخصية.


ونؤكد على استمرار الجهاز في استكمال الاختبارات الإلكترونية في عدد 12 محافظة، كما نُعلن عن استعداد الجهاز لإعلان تفاصيل مسابقة شغل 18،886 وظيفة معلم مادة بالوزارة قريبًا، ويهيب الجهاز بالراغبين في التقدم ومن لم يحالفهم التوفيق في مسابقات الأعوام الثلاثة بالاستعداد جيدًا للتقديم في المسابقة التكميلية التي سيعلن الجهاز بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم عن تفاصيلها شهر يونيو المقبل.


ونُحذّر من الانسياق خلف الشائعات التي تروجها بعض الأفراد والمواقع والصفحات التي تنتحل صفات رسمية أو تدعي علمها أو امتلاك التأثير في المسابقات بغير حق، ونُؤكد أن المنظومة مصممة ضد أي تدخل بشري مطلقًا، ونشدد على قيام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بنشر كافة المعلومات الموثقة والمؤكدة عن جميع المسابقات المركزية وإتاحتها على موقعه الإلكتروني الرسمي، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1