في ظل دعم جزيرة ميون.. سياسيون ونشطاء عن الإمارات: دورها صادق في جميع المجالات الإنسانية والتنموية

الإمارات تغيث سكان
الإمارات تغيث سكان جزيرة ميون

أكد مراقبون بأن الدور الصادق والمتعدد الأوجه الذي لعبته ومازالت تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الجنوب العربي باليمن في المجالات الإنسانية والتنموية والاقتصادية والخدمية والعسكرية والأمنية لم يقم بتحصين الجنوب فحسب، بل مهد الطريق أيضًا للنمو المستدام والتمكين فيه.

وإلى جانب الدعم العسكري، فإن النهج الشامل الذي اتبعته دولة الإمارات العربية المتحدة في التنمية يشمل بناء وإعادة تأهيل البنية التحتية الأساسية، بما في ذلك المدارس والجامعات ومرافق ومشاريع الكهرباء والوقود والمياه.

 

 ومن خلال الاستثمار في التعليم والبنية التحتية والخدمات الأساسية، أرست دولة الإمارات العربية المتحدة مداميك النمو المستدام ونشر المعرفة وتحسين الظروف المعيشة، للناس في الجنوب.

 

وبينما يواصل الجنوب العربي مسيرته نحو التقدم والازدهار، يظل الدور الأخوي الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة حجر الزاوية في الاستقرار والنمو، وتوجيه المنطقة نحو مستقبل يسوده الاستقرار والرخاء. 

 

كما أشاد النشطاء والمراقبون على الدعم الإماراتي المهم في جزيرة ميون،، مؤكدين بأن روح الإمارات وقيادتها وجنودها البواسل تتلخص عندما يسمعون صرخة جيرانهم الذين تخلى الآخرون عنهم، فكانت الفزعة والحماية والأمان من دولة الإمارات في الجنوب عظيمة.

 

واكدوا على ان: "تحالف الجنوب والإمارات يعتبر تحالف استراتيجي كبير مهم في المنطقة والإقليم".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1