كيف عملت دولة الإمارات على إنشاء وتعمير مدينة سكنية متكاملة دعمًا لأبناء جزيرة ميون؟

مدينة سكنية مكتملة
مدينة سكنية مكتملة لأبناء جزيرة ميون باليمن

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة شريكًا مهمًا في تحقيق هذه الأهداف الإنسانية، حيث تقدم دعمًا مستمرًا ومتواصلًا للجنوب العربي باليمن، سواء من خلال المساعدات الإغاثية أو المشاريع التنموية المختلفة التي تستهدف تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

 

وبهذا، تستمر دولة الإمارات العربية المتحدة في تأكيد دورها كداعم مخلص للشعب الجنوبي، وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين، من خلال تقديم الدعم والمساعدة في مختلف المجالات، بهدف تحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة.

اليد السخية لإمارات "الخير والنماء" لم تقف عند العون الإنساني في هذا البلد الذي تضربه حرب الانقلاب الحوثي منذ أكثر من 9 أعوام، وإنما استمرت في تقديم الهدايا التنموية لإيجاد مواطن سكنية لآلاف اليمنيين.

 

مدينة سكنية مكتملة لأبناء جزيرة ميون

 

حيث عملت دولة الإمارات على إنشاء وتعمير مدينة سكنية متكاملة مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة دعمًا لأبناء جزيرة ميون.

 

يشمل المشروع كذلك تأهيل البنية التحتية وتشييد مدارس ووحدات صحية وغيرها من المرفقات الخدمية للمشروع والتي سوف يتم تنفيذها على مراحل مزمنة.


طيلة السنوات الماضية حافظت الإمارات على موقع إنساني فريد للغاية في المساعدات المقدمة لنجدة الشعب اليمني، لتشكل نهر عطاء لمختلف شرائح المجتمع وفي أصعب اللحظات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1