استغرق زمنها 82 دقيقة.. تفاصيل أطول حلقة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" 

مي عمر
مي عمر

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" .. شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" العديد من الأحداث المثيرة والغريبة، والتي حملت تيمة الانتقام، وكانت أطول حلقة في دراما رمضان 2024، واستغرق زمنها 82 دقيقة.

 

وبدأت الحلقة رقم 16 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو "عندما تكتشف "نعمة" أو مي عمر، أنها حامل من "صلاح" الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، وترتبك حساباتها لكن لا تفكر في التراجع عن الانتقام منه.


تواصل "نعمة" الانتقام وتخبر صلاح أن سارة قضت ليلة كاملة في منزل ياسين الألفي، وتخبره بعنوان منزله ليشتعل غضبه، ويقرر الانتقام منها، ويفاجأ بأنها تقوم بوضع مبلغ ضخم في حسابها البنكي.


وتتصاعد الأحداث، وتذهب ماجدة والدة محمد إلى قسم الشرطة وتتقدم ببلاغ رسمي ضده بأنه قاتل نجلها محمد.

 


ويتأكد صلاح من خيانة سارة، وسرقة أمواله، ويواجهها وتطلب منه الطلاق، بعد زواج 3 أسابيع، ويقوم بقتلها خنقا بعد اشتعال الصدام بينهما، وتقوم نعمة بإخطار الشرطة وتقديم بلاغ ضد صلاح.

 

وفي نهاية الحلقة تخبر "نعمة الأفوكاتو" صلاح بأنها سوف تترافع في قضايا القتل ضده سواء سارة أو محمد، وأنها قامت برفع دعوى خلع ضده أمام محكمة الأسرة.

 

وتنجب نعمة طفلها، ويحكم علي صلاح بالإعدام، وفي مشهد سعيد تقوم نعمة بتجميع كل المقربين منها على العشاء، وتخبر ياسين الألفي بأنها تحبه وكانت تتمنى الزواج منه، لكنه تراجعت بسبب الطفل، ويتمسك ياسين بها ويرفض التخلي عنها.

 

مسلسل " نعمة الأفوكاتو" من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وبطولة مي عمر وأحمد زاهر وكمال أبورية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1