شاهد.. داني ألفيس يغادر السجن بعد قبوله شروط المحكمة (فيديو)

داني ألفيس
داني ألفيس

غادر داني ألفيس لاعب منتخب البرازيل السابق، السجن، اليوم الاثنين، بشكل رسمي بعدما دفع الكفالة المالية، في ظل إدانته بارتكاب جريمة اغتصاب.

واُعتقل داني ألفيس في يناير 2023 للاشتباه في اغتصاب امرأة شابة في أحد الملاهي الليلية، في برشلونة، في الساعات الأولى من صباح يوم 31 ديسمبر 2022.

وحدث تطور جديد في القضية بعدما وافقت المحكمة الأربعاء الماضي على إطلاق سراح ألفيس، المشروط مقابل دفع كفالة قدرها مليون يورو، وتسليم جوازي سفره الإسباني والبرازيلي، والبقاء في إسبانيا ومثول نفسه أمام المحكمة كل أسبوع.

وحكم على ألفيس بالسجن لاغتصابه فتاة في أحد ملاهي برشلونة الليلة أواخر 2022 وفي الأسبوع الماضي تم الموافقة على إطلاق سراحه بكفالة قدرها مليون يورو ومصادرة جواز سفره.

وحكم على داني ألفيس، نجم برشلونة السابق وأحد أكثر اللاعبين فوزًا بالبطولات عبر التاريخ، بالحبس لمدة 4 أعوام ونصف بعد ثبوت اغتصابه شابة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة الإسبانية.

وأظهر مقطع فيديو لحظة مغادرة داني ألفيس السجن برفقة محاميته، بينما كان يسير خلفه عدد من رجال الشرطة.

ويجب على ألفيس أيضا التخلي عن جوازي السفر البرازيلي والإسباني حتى لا يتمكن من مغادرة إسبانيا، والمثول أمام المحكمة أسبوعيا أو عند استدعائه، وفرضت المحكمة أمرا بمنعه من الاقتراب لمسافة 1000 متر من الضحية.

وأُلقي القبض على المدافع السابق لبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان في يناير من العام الماضي في برشلونة، وهو محتجز في السجن منذ ذلك الحين. وكانت المحكمة العليا في كتالونيا قد أدانت ألفيس في 22 فبراير الماضي بتهمة اغتصاب امرأة في مرحاض بأحد الملاهي الليلية في برشلونة عام 2022، وألزمته بدفع 150 ألف يورو لها، وقد تقدم باستئناف ضد الحكم.