بعد أحداث مثيرة ومفاجأة غير متوقعة.. كم عدد حلقات مسلسل نعمة الافوكاتو؟

مي عمر
مي عمر

عدد حلقات مسلسل نعمة الافوكاتو.. عُرضت الحلقة 15 من المسلسل المصري "نعمة الأفوكاتو"، بطولة الممثلة الشابة مي عمر، وإخراج محمد سامي.

 

وشهدت الحلقة 15 من "نعمة الأفوكاتو" أحداثا مثيرة، بدأت بمواجهة بين "صلاح" “أحمد زاهر”، و"سارة" “أروى جودة)” خلالها أخبرها الأول بأنه يحتفظ بالمال الذي تقاضاه من المحامي "خالد الأشقر" “طارق النهري” ويحتفظ به في دولابها.


وبالفعل، تعثر "سارة" على المال في دولابها، لكنها تطلب الطلاق من "صلاح"، الذي أكد أنه استبدل النقود بأخرى مزورة خشية تدبير مكيدة له على يدي "نعمة" “مي عمر”، وهو ما حدث بحرقها للمبلغ.


فيما تذهب "نعمة" إلى والدة محمد "الحاجة ماجدة" “سلوى عثمان”، وتخبرها بأن ابنها تعرض للقتل وتعلم هوية من أجهز عليه، لكن لا يوجد دليل على ذلك.

وأكدت "نعمة" لـ "ماجدة" أنها تبحث عن الدليل، قبل أن تكشف أن القاتل هو زوجها "صلاح".

 

فيما تكتشف "نعمة" أن "صلاح" استبدل الأموال وأنها حرقت أوراقا مزورة، بينما تطلب "سارة" من "ياسين" “عماد زيادة” مبلغ 14 مليون جنيه حتى تدفعها لـ "صلاح" حتى يطلقها الأخير.

 

ويحقق "ياسين" رغبة "سارة" بعدما استشار "نعمة"، فيما يقرر "صلاح" إيداع المبلغ في البنك، قبل أن يقرر السفر هو ووالدته إلى لبنان.

 

لاحقا، يتعرض "صلاح" للنصب ويفقد أمواله كاملة، ويحرر محضرا في قسم الشرطة، ثم توجه إلى منزل "نعمة" وطالبها برد المبلغ، لكنه يشك في أن الفاعل هو "سارة".

 

وانتهت الحلقة بمفاجأة، باكتشاف "نعمة" أنها حبلى.

 

كانت منتجة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" مها سليم، أعلنت أن عدد حلقات العمل هو 16 حلقة.

 

وكتبت "سليم" عبر "فيسبوك": "لكل من يسأل عن نعمة.. نعمة حكايتها في 16 حلقة"، ما يعني أن حلقة الغد هي الأخيرة.


يشارك في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بجانب مي عمر، نخبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1