الأهلي يُعلن نجاح جراحة إمام عاشور في الكتف

إمام عاشور
إمام عاشور

أجرى إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي المصري، عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًّا.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن الجراحة التي أجراها اللاعب تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام القادمة.

وفاز منتخب مصر على نظيره نيوزيلندا، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية، أول أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

وخرج إمام عاشور من مباراة مصر ونيوزيلندا، بسبب الإصابة في الكتف، التي تعرض لها، ليتم الدفع بـ حمدي فتحي بدلًا منه.

وأكد النادي الأهلي، في بيان رسمي، أن إمام عاشور، سيجري عملية جراحية، اليوم الأحد، وذلك بعد أن تأكد إصابته في الكتف.

ووفقًا للتقارير الصحيفة، أن إمام عاشور يحتاج إلى شهرين، من أجل التعافي من الإصابة التي ألمت به ويعود إلى المشاركة مع القلعة الحمراء في المباريات.


رسالة إمام عاشور


ونشر إمام عاشور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، رسالة، قائلًا: "أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين، ومن شر الحاسدين، ومن شر الخائنين، ومن شر الناظرين، حسبي الله ونعم الوكيل".

واستكمل لاعب الأهلي، رسالته قائلًا: "الحمد لله على كل شيء، شكرا لكل حد سأل عليا ومعرفتش أرد، شكرا ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر في اللي جاي.. الحمد لله".