موعد برنامج رامز جاب من الأخر الحلقة14 والإعادة.. والقنوات الناقلة.. من الضحية الجديدة؟

رامز جاب من الأخر
رامز جاب من الأخر

ما هي ضحايا رامز جاب من الاخر الحلقة 14؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة، حيث أن هناك ضجة كبيرة حول برنامج رامز جاب من الأخر لكن الضجة ليس انتقادات بل إعجاب كبير من المتابعين لفكرة البرنامج وأنها مختلفة تمامًا عن أي مقلب قدمة على مدار 13 عام الماضي.

حيث بدأ رامز جلال الفكرة بأسم برنامج رامز حول العالم وكانت بداية عرضه في شهر رمضان وكان يعرض على شاشة قناة الحياة الحمراء.

 

 وحقق الموسم الأول نجاح كبير وبعدها قرر رامز أن يستمر في تقديم برنامج رمضاني كل عام، وتفاعل الجمهور مع برامجه التي تتصدر دائمًا البحث على جوجل.

 

ما هي ضحايا رامز جاب من الاخر الحلقة 14؟


كل يوم طوال شهر رمضان يكون هناك ضيفين مع رامز جاب من الآخر، وخلال الحلقات الماضية وصلت شهرة برنامج رامز جاب من الأخر إلى شتى الدول العربية وحقق ملايين المشاهدات اليومية لأنه يحظى على إعجاب الكبير والصغير ولديه شهرة وشعبية واسعة للغاية، واليوم الأحد 14 من رمضان يكون هناك ضحايا جدد من النجمات يتم الكشف أسمائهم من قبل شاشة mbc خلال الساعات القليلة القادمة قبل انطلاق عرض الحلقة بدقائق ضمن التشويق.


موعد برنامج رامز جاب من الأخر الحلقة14 والإعادة..  والقنوات الناقلة


تساؤلات مستمرة وكثيرة جدًا خلال هذه الفترة عن قائمة القنوات التي تقوم بعرض برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2024، وتأتي القنوات العارضة بالمواعيد الرسمية على النحو التالي:

 

  • يعرض برنامج رامز جاب من الآخر تقديم رامز جلال في رمضان 2024 على mbc مصر في الساعة 6.10 مساءً بتوقيت القاهرة وتستغرق الحلقة ساعة كاملة.
    و يعاد برنامج رامز جاب من الآخر على شاشة تلفزيون mbc دراما في تمام الساعة 8.30 مساءً.
    و يعرض رامز جاب من الأخر الساعة 7.30 مساءً عبر منصة شاهد vip.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1