للتواصل مع خدمة العملاء.. رقم مستشفى المانع الموحد

رقم مستشفى المانع
رقم مستشفى المانع الموحد

رقم مستشفى المانع الموحد.. يوجد رقم الهاتف لمستشفى المانع والموحد الذي وضعته لتسهيل التواصل مع جميع فروعه، بدأت المستشفى في عام 1949 في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

 

حيث يبحث الكثير من الناس عن رقم المستشفى للتواصل مع خدمة العملاء للاستفسارات.


نظمت مستشفى المانع في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية مجموعة من الأرقام الخاصة بالدعم الفني لكافة فروعها، وسنوضح رقم الخبر الخاص بالمستشفى.

 

بإمكانك الاتصال برقم خدمة الدعم الفني التابع لمستشفى الخبر من أي مكان في المملكة عبر الاتصال بالرقم الموحد الخاص بمستشفى المانع والذي هو 920033440.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال بجميع الفروع التابعة لمستشفى المانع في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 0138262111.


  • رقم هاتف مستشفى المانع في منطقة الهفوف هو 0135887000.
    وفيما يتعلق بالرقم الموحد لمركز العناية بمستشفى المانع فهو كما يلي: 920033440.
    كما يمكنك الاتصال بمستشفى المانع في مدينة الجبيل على الرقم التالي: 0133412000.



يجب معرفة أن مواعيد استقبال الزيارات وبدء العمل في مستشفى المانع تتغير حسب فترات العمل المختلفة، حيث يوجد جدول للعمل المسائي وآخر للعمل الصباحي. يمكن تلخيص المواعيد كالتالي:

 

  • في العادة، يبدأ العمل في المستشفى في تمام الساعة الثامنة صباحًا وينتهي في الساعة الثانية عشر ظهرًا، وهذه هي فترة الدوام الصباحي.
    أثناء بدء فترة العمل المسائية التي تمتد من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.
    تم الجدولة لجميع المواعيد الخاصة بالزيارات في المستشفى، وتم أيضا تحديد مواعيد عمل عيادة النساء والولادة وعيادة طب الأطفال.
    أما بالنسبة لمواعيد العمل الخاصة بعيادات الأسنان وطب الأطفال والطب الباطني فهي تبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.
    فيما يتعلق بمواعيد الزيارة في الصباح، تبدأ من الساعة الواحدة ظهرًا وتنتهي في الساعة الرابعة مساءً طوال أيام الأسبوع دون أي إجازات.
    كما يبدأ جدول الزيارات في مستشفى المانع في المساء من الساعة 9 مساءً إلى الساعة 2 صباحًا.
    تبدأ ساعات العمل في صيدلية مستشفى المانع الخبر من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1