الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

إجازات شهر أبريل 2024

إجازات شهر أبريل
إجازات شهر أبريل 2024

إجازات شهر أبريل 2024.. يريد الجميع معرفة إجازات شهر أبريل 2024، وذلك لأنه شهر استثنائي للمصريين، حيث يزخر بالعديد من الإجازات والعطلات الرسمية التي تُتيح لهم فرصة الاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، وتعد من أهم الأشياء الذي يريد أن يحصل عليها الجميع.


ونكشف عن إجازات شهر أبريل 2024 التي تكون في جميع المؤسسات سواء الحكومية أو الخاصة، وهي تكون بأجر كامل لجميع العاملين فيها، وأعلنت الحكومة أن الإجازة تكون لكل العاملين فيها، ولكن إذا استدعي الأمر لعمل العمال في أيام الإجازات فهم يحصلون على الراتب مضاعف، والإجازات هي:

  • تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024، في حال ثبوت رؤية هلال شهر شوال.
    تستمر الإجازة 5 أيام متتالية، تنتهي يوم السبت 13 أبريل.
    ينتظر المصريون قرار رئيس الوزراء المصري المنتظر خلال أيام لتأكيد موعد الإجازة.
  • تُصادف إجازة عيد تحرير سيناء يوم الخميس 25 أبريل 2024.
    تمثل هذه الإجازة مناسبة وطنية هامة للاحتفال باستعادة سيناء من الاحتلال الإسرائيلي.
    ويضاف إلى إجازتي عيد الفطر وعيد تحرير سيناء، إجازات نهاية الأسبوع، يومي الجمعة والسبت.


ويُتوقع أن يصل عدد أيام الإجازات والعطلات الرسمية في شهر أبريل 2024 إلى 11 يومًا، وتُشكل هذه الإجازة فرصة رائعة للجميع للاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، وينتظر المصريون بفارغ الصبر حلول شهر أبريل للاستمتاع بهذه الإجازات.


وتُعد هذه الحسابات تقريبية، ولا يُمكن تأكيدها بشكل نهائي إلا بعد ثبوت رؤية هلال شهر شوال، قد تختلف مدة إجازة عيد الفطر في بعض المؤسسات والشركات.

 

لذا يرجى مراجعة الجهة المختصة للتأكد من موعد الإجازة، وبهذه الإجازات العديدة، سوف تتاح للمصريين فرصة رائعة للاسترخاء والاستجمام، وقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأصدقائهم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1