موعد إجازة الطلاب خلال شهر رمضان 1445.. جامعة الأمير سلطان توضح

جامعة الأمير سلطان
جامعة الأمير سلطان

جامعة الأمير سلطان.. أعلنت جامعة الأمير سلطان بالمملكة العربية السعودية، عن موعد إجازة الطلاب خلال شهر رمضان 1445 من حيث بدايتها ونهايتها عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر سابقًا.


يتساءل الآلاف من الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية، عن جامعة الأمير سلطان إجازة الطلاب متى تبدأ ومتى تنتهي؟، التي أجاب عنها عبر صفحتها الرسمية على موقع إكس “تويتر سابقا”.


أعلنت جامعة سلطان بالمملكة العربية السعودية، عن تعطيل العملية التعليمية بالكامل من بداية أول يوم في شهر رمضان 1445 وحتى ما بعد عيد الفطر المبارك على أن يكون استئناف الدراسة في يوم 6 من شوال 1445 هـ الموافق 15 إبريل 2024، وأكدت الجامعة على أنها ستقوم بوضع جدول من أجل تعويض المحاضرات حسب طبيعة كل تخصص.


بعد إعلان جامعة الأمير بالسعودية عن تعليق الدراسة طوال شهر رمضان المبارك، ازدادت المطالبات عبر صفحات السوشيال ميديا حول تعليق الدراسة في شهر رمضان أسوة بجامعة سلطان في السعودية.

 

خلال تغريدتهم، برر عدد من الطلاب والطالبات بالسعودية حول مطالبات بتعليق الدراسة أسوة بجامعة الأمير سلطان خلال شهر رمضان لأسباب عدة مثل التعب والإرهاق الذهني بسبب الدراسة.


أعلنت وزارة التعليم السعودية، عن موعد إجازة طلاب المدارس في رمضان 2024، ستتوقف خلال الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم، وسيتم استمرارهم على أن تستمر لمدة 16 يوما وتنتهي عقب الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1