خطوات تنزيل لعبة كول أوف ديوتي Call of duty mobile

 لعبة كول أوف ديوتي
لعبة كول أوف ديوتي

خطوات تنزيل لعبة كول أوف ديوتي Call of duty mobile.. تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي من محبي الألعاب الإلكترونية يبحثون عن تحديث Call of duty mobile، حيث يمكن لأي شخص الآن أن يقوم بتحميلها على جميع الأجهزة سواء كان جهاز أندرويد أو جهاز آيفون.

 حيث أنه خلال الفترات الأخيرة قامت شركة Infinity Ward المسؤولة عن تطوير اللعبة بالإعلان عن الإصدار الجديد الخاص باللعبة، وكذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها.


تعد لعبة كول أوف ديوتي أحد أشهر الألعاب الإلكترونية التي تتميز بالعديد من المزايا، مثل إمكانية استخدام أحدث الأسلحة النارية المتقدمة، وكذلك إمكانية وجود أكثر من 120 لاعب في ساحة القتال.

 

والجدير بالذكر أن آخر تحديث للعبة كان في العام الماضي 2023 في الموسم الخامس لها والتي احتوت على رويال باتل، أما الإصدار الجديد فإنه يضم جزء مجاني كفريق الموت والهيمنة، تابع معي لمعرفة كيفية تنزيل اللعبة عبر هاتفك الشخصي.


يمكنك تحميل لعبة Call of Duty باصدارها الجديد، عبر الأجهزة المختلفة سواء أندرويد أو آيفون، فقط كم بإتباع عدة خطوات على النحو التالي:

 


  • قم بكتابة إسم اللعبة في مربع البحث على متجر App store  إذا كان هاتفك آيفون، وgoogle play إذا كان هاتفك أندرويد.
    قم بالضغط على اخر تحديث صدر للعبة، ثم قم بالضغط على أيقونة التحميل.
    إنتظر قليلًا من الوقت حتى يتم تحميل اللعبة عبر هاتفك.
    قم بالاطلاع على آخر تحديثات اللعبة الجديدة.
    في النهاية قم بقراءة البنود الخاصة بالتحديث الجديد ثم اضغط موافق عليها لتبدأ الاستمتاع باللعبة، والمغامرات القتالية بها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1