وظائف مؤسسة البريد السعودية 2024

 وظائف مؤسسة البريد
وظائف مؤسسة البريد السعودية 2024

 وظائف مؤسسة البريد السعودية 2024.. أعلنت مؤسسة البريد بالمملكة العربية السعودية، عن توفيرها لعدد من الوظائف الشاغرة لحملة البكالوريوس وأعلى.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على تفاصيل وظائف مؤسسة البريد السعودية والتي تتميز برواتب تنافسية وتأمين طبي والكثير من المميزات.

وأفادت مؤسسة البريد بأن الوظائف لا يشترط فيها خبرات سابقة لحملة البكالوريوس وأعلى، فضلا أن العمل يكون في المقر الرئيسي في الرياض، وتوفير المؤسسة الوظائف في العديد من التخصصات المختلفة.

 

وعن وظائف مؤسسة البريد المتاحة، أعلن المؤسسة في بيان صادر عنها بأن الوظائف الشاغرة في كلا من مدير الإنتاج وقائد الشبكات ومساعد تنفيذي ومحلل محاسبة، وأخصائي التطوير التنظيمي ومحلل المكافأة والأداء، ومحلل دعم العملاء ومحلل نمو المنتج ومدير قسم العمليات، والرصاص مخاطر الأمن السيبراني ومدير عمليات الأمن السيبراني، وأخصائي التطوير التنظيمي ومحلل المحاسبة وغيرها العديد من الوظائف المتاحة الأخرى.



وضعت مؤسسة البريد السعودية، شروط عديدة يجب توافرها بشأن وظائف المؤسسة والتي يجب توافرها خلال عملية التقديم المتاحة حاليًا بشكل إلكتروني.

 

ومن أبرز هذه الشروط هي أن يكون المواطن حاصلا على الجنسية السعودية، وأن يجيد اللغة الإنجليزية، وأن يكون مقيمًا بشكل دائم داخل المملكة، ومن الضروري أن تتوفر الخبرات والمهارات اللازمة في نفس المجال، وهناك مجالات لا تطلب الخبرات السابقة.

 

إليكم خطوات التقديم على الوظائف والخطوات التالية التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، إليكم الخطوات التالية:

 

  • – الدخول إلى موقع منصة سبل
  • – قم باختيار الوظيفة التي تريد التقديم عليها
  • – النقر على تقديم الآن
  • – قم بتسجيل الدخول من خلال إدخال البيانات المطلوبة
  • – كتابة كافة البيانات
  • – يجب إرفاق المستندات
  • – تقوم بإرسال الطلب لتتم مراجعته.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1