هل ينضم مهاجم الأهلي السابق إلى غريمه الزمالك؟.. وكيله يرد

محمد شريف
محمد شريف

كشف سيد مصطفى، وكيل المهاجم الدولي المصري محمد شريف، لاعب نادي الخليج السعودي الحالي والأهلي السابق، أنه تفاجأ بالأنباء التي ترددت بشأن رحيل اللاعب عن فريقه الحالي، في الفترة المقبلة.

وانضم محمد شريف، إلى صفوف فريق الخليج السعودي، في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد أن رحل عن النادي الأهلي.

وقال سيد مصطفى، في تصريحات تليفزيونية: "محمد شريف، لديه ارتباط بعقد مع الخليج السعودي، لمدة موسمين مقبلين، سيقضيهما حتى آخر لحظة، خاصة وأنه سعيد ضمن صفوف الفريق".

وأكمل وكيل محمد شريف، قائلًا: "بالنسبة إلى ما يتردد بشأن رغبة محمد شريف في الرحيل عن فريق الخليج، بسبب عدم مشاركاته في آخر مباراتين، هذا غير صحيح، وقرار استبعاده كان بسبب وجهة نظر فنية ومن الضروري احترامه، خاصة وأن طريقة اللعب للفريق تغيرت من الهجوم إلى الدفاع".

وأضاف: "محمد شريف لم يستفسر عن موقفه مع الخليج، لا سيما وأن اللاعب مستقر نفسيًا، بينما الحديث عن تجديد عقده سابق لأوانه، في ظل تبقي 12 مباراة قد يحدث فيهم الكثير".

واستطرد: "محمد شريف منذ أن انضم إلى الخليج السعودي، ويحاول الزمالك ضمه، إلا أن اللاعب يرفض هذا الأمر تمامًا، خاصة وأنه رحل عن الأهلي من أجل الاحتراف للحصول على فرصة أكبر في المشاركة والتواجد مع منتخب مصر".

وأتم سيد مصطفى وكيل محمد شريف، تصريحاته قائلًا: "انضمام شريف إلى منتخب مصر، شرف كبير للغاية في ظل أن هذا القرار جاء من حسام حسن أحد أساطير الكرة المصرية".