بتهمة الاعتداء على سيدة.. القبض على 4 لاعبين في الدوري الأرجنتيني

فريق فيليز سارسفيلد
فريق فيليز سارسفيلد الأرجنتيني

زعمت تقارير صحفية أمس الاثنين، عن أنه تم إلقاء القبض على 4 لاعبين في الدوري الأرجنتيني بعد اتهامهم بتهمة الاعتداء الجنسي على سيدة تبلغ من العمر 24 عامًا.

وأفادت وكالة رويترز الإخبارية أن هؤلاء اللاعبين الأربعة يشاركون مع نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، حيث تم إلقاء القبض على اللاعبين بأوامر من قبل المحكمة الأرجنتينية بعد اتهامهم بالاعتداء الجنسي.

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق من شهر مارس، اتهمت امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا كلًا من المدافع برايان كوفري والمهاجم أبييل أوسوريو وحارس المرمى  سيباستيان سوسا ولاعب الوسط خوسيه فلورنتين لاعبي نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني بالاعتداء عليها جنسيًا، في حادثة أشارت إليها تقارير سابقة على أنها كانت في أحد الفنادق التي بقى فيها الفريق الأرجنتيني بعد مباراة خاضها في الدوري.

وقال خوان روبلز، محامي السيدة أن المدعي العام أمر بأن الأشخاص الأربعة الذين حضروا هذه المحاكمة كمتهمين سيتم حبسهم احتياطيًا، كما أكد أن القضية صُنفت على أنها اعتداء جنسي جماعي من قبل اللاعبين الأربعة.

وفي سياق متصل، نفى اللاعب سيباستيان سوسا حارس مرمى فريق سارسفيلد الأرجنتيني في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على إنستجرام قيامه بالاعتداء على تلك السيدة، حيث قال: "أنا أنبذ العنف من أي نوع، وأحترم السلامة الجسدية والجنسية لكل شخص، وأثق في الإجراء السريع للعدالة".

ويُشار إلى أن بقية اللاعبين لم يُعلقوا على تلك الاتهامات التي وجهت إليهم من قبل المحكمة والسيدة.