الفنانة حلا شيحة تتحدث عن فترات اعتزالها الفن.. وارتدائها للحجاب

حلا شيحة
حلا شيحة

حلا شيحة.. تحدثت الفنانة حلا شيحة عن فترات اعتزالها الفن وارتدائها للحجاب.


وقالت حلا شيحة في برنامج ع المسرح مع منى عبدالوهاب على القناة الأولى المصرية إنها تربت في أسرة علمتها أن هناك رب لهذا الكون، ووالدتها كانت تُمارس التأمل بشكل كبير، وتُعلمهم حمد الله على كل شيء، لكن لم تعلمها العائلة الضوابط الدينية بالتفاصيل، مردفة: «تعودت من طفولتي أكون مع نفسي كثيرًا وأجلس أتأمل.

وأضافت: في فترة من الفترات وتحديدًا في سن الـ23 كنت مشهورة وفنانة معروفة، قررت مع نفسي وبدون الجلوس مع شيخ أو أي شخص يوعظني، ارتداء الحجاب، وشعرت وقتها أن الحجاب خطوة أقرب بالنسبة لي لربنا، وبالطبع أسرتي كلها كانت في حالة تعجب شديد من هذه الخطوة.

 

وأكدت حلا أن طريق الحجاب والبُعد عن الفن والشهرة والأضواء ومن ثم الزواج والإنجاب، كان يشعرها بأنها تتقرب من الله: كانت رحلة روحانية.

 

أما عن النقاب فقالت حلا إنها قررت ارتدائه في أول عُمرة تقوم بها، وكانت تعلم أنه ليس فرضًا لكنها أرادت أن تتقرب أكثر لله، وأكدت أن النقاب كان شعوره جميلًا بالنسبة لها قائلة: حبيت النقاب، وطلبت أن يحترم الجمهور والنقاد هذا الإحساس.

 

ونفت حلا شيحة أن تكون امتهنت مهنة الداعية الإسلامية أو حتى أنها حفظت القرآن الكريم كاملًا، وكل هذا جاء بسبب رؤى وأحلام شاهدتها كثيرًا، «كانت علامات لي في هذا الطريق».

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1