موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 153.. والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل المؤسس
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 153

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 153.. الدراما التركية من أفضل أنواع الدراما التي تقوم بتقديم العديد من الأعمال الرائعة والتي يحبها الكثير من المشاهدين.

 

فمن ضمن أنواع تلك الدراما هي الدراما التاريخية، فمن ضمن أهم المسلسلات الصاعدة في تاريخ الدراما التاريخية التركية هو مسلسل المؤسس عثمان.

 

ما هو موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 153؟


كما أن مسلسل المؤسس عثمان من أكثر المسلسلات المميزة في تاريخ الدراما التركية التاريخية، فقد حصل هذا المسلسل على إعجاب الكثير من محبي الدراما التركية ومشاهديها حول العالم.

 فقد كان هذا سبب الشعبية الكبيرة التي قد حصل عليها المسلسل، فلهذا يتساءل الكثير من المتابعين حول موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 153، وهذا الأمر يرجع إلى الأحداث الشيقة التي قد حدثت في الحلقات التي تسبقها، فلا يمكن تخيل الإثارة القوية التي تحملها أحداث تلك الحلقات.

 

 فيكون موعد عرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة 9 مساءً في يوم 14 من شهر مارس الجاري، وهذا لأنه قد تم عرض المسلسل دون ترجمة على قناة atv في تمام الساعة 8 مساءً في يوم 13 من شهر مارس الجاري.



هناك العديد من الأحداث الشيقة التي قد حدثت في الحلقات السابقة لمسلسل المؤسس عثمان، حيث أنه قد أصيبت هولوفيرا من قبل إلتشيم.

 

 كما أن أبيها قد قام باتخاذ قرار تزويجها لشخص أخر غير الأمير علاء الدين، كما أن الأمير أورهان قد قام باقتحام قافلة أولجايتو خان والاستيلاء عليها وغيرها من الأحداث القوية الأخرى التي قد جعلت جميع المشاهدين ينتظرون الحلقة القادمة بفارغ الصبر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1