دعم الإمارات واهتمام الزُبيدي.. حملة شعبية تشيد برعاية أسر شهداء جنوب اليمن

المساعدات
المساعدات

دعم الإمارات واهتمام الزُبيدي.. حملة شعبية تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والتي أشادت  برعاية أسر شهداء الجنوب باليمن.

 

وفي وقت سابق دشنت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي،، في العاصمة عدن، مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في محافظات الجنوب، بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 

وأكد مراقبون بأن توزيع هذه السلال يؤكد على مدى اهتمام القيادة السياسية الجنوبية بأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل الانتصار للوطن.

وعبر النشطاء والسياسيون بجنوب اليمن عن شكرها وتقديرها للواء الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، وللأشقاء في دولة الإمارات، السند الحقيقي للشعب الذي يواجه كل صنوف الحروب الممنهجة.

 

وأوضحوا إلى أن إجمالي السلال الغذائية في هذا العام بلغت نحو 23500 سلة غذائية، ستوزع في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب، مشددة على ضرورة إيصالها إلى مستحقيها.

 

وجرى خلال مراسيم التدشين، انطلاق القوافل إلى محافظات لحج وأبين وشبوة وحضرموت والمهرة والضالع، أعقبه تدشين توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في مديريات العاصمة عدن.


 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1