الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

مفاجأة| زيدان يعود إلى نادي ريال مدريد.. لهذا الأمر!

زيدان
زيدان

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عودة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق إلى ريال مدريد، لملعب سانتياجو برنابيو، من جديد خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن زين الدين زيدان سيعود إلى سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد للمشاركة في مباراة خيرية.

وأشار التقرير إلى أن زيدان سيعود إلى ملعب ريال مدريد السبت المقبل الموافق 23 مارس، للمشاركة في مباراة خيرية بين ريال مدريد وبورتو، وستقام المباراة السبت المقبل، علمًا بأنه لم يتم لعب هذه المباريات منذ عام 2019 بسبب وباء كورونا.

وأضافت الصحيفة أن زين الدين زيدان، يسعى لتحسين علاقته مع ريال مدريد شيئًا فشيئًا ليشفي جراح الماضي، وأن زيدان سبق وفعل ذلك في عام 2013، عندما لعب مع ريال مدريد ضد يوفنتوس، حيث لعب مع كل فريق.

وأكمل التقرير أن المباراة إغلاق آخر لجرح فُتح عام 2021، عندما قرر زيدان نفسه الرحيل عن تدريب ريال مدريد للمرة الثانية.


موعد مباراة أوساسونا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني


تنطلق مباراة ريال مدريد أمام نظيره أوساسونا، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.


ملعب مباراة أوساسونا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني


يحتضن ملعب "أل سادار"، مباراة ريال مدريد أمام نظيره أوساسونا، مساء اليوم السبت، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.


القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني


beIN Sports HD 1

Canal + Sport 2 Polska

TV2 Sport Premium 1 HD