مع غياب محمد صلاح.. من يرتدي شارة قيادة منتخب مصر؟

منتخب مصر
منتخب مصر

يرتدي أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد السعودي، شارة قيادة منتخب مصر، فور وصوله إلى معسكر المنتخب غدًا الأحد، وذلك وفقا للأقدمية، في ظل غياب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

ويغيب محمد صلاح، عن الانضمام إلى معسكر منتخب مصر، بعدما اعتذر نجم ليفربول، عن المشاركة في البطولة الودية بسبب الإصابة.

وخلال الفترة الحالية، يواصل منتخب مصر تدريباته، اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمواجهة نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري ضمن منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة التي تقام في مصر.


ميدو يقدم مقترحا لـ حسام حسن لتفادي الصدام مع النادي الأهلي


وأكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني، كان عليه تقليل عدد اللاعبين من الأهلي في المعسكر الحالي، مشيرا إلى أنه من حق النادي الأحمر طلب لاعبوه قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا، وكان يجب التفكير مبكرا من قبل التوأم في هذا الأمر منعا لوجود أزمة من الأساس.

وقال ميدو خلال تصريحات تليفزيونية: "كان يجب على حسام حسن استدعاء 7 لاعبين أخريين من باقي أندية الدوري، سواء الزمالك أو بيراميدز خاصة وأن الأهلي يحتاج لخدمات لاعبيه".

وأشار العالمي: "يجب الآن على حسام حسن استدعاء لاعبين محليين آخرين، خاصة أن البطولة الودية ستلعب في مصر ومن السهل ضم أي لاعب محلي، يجب معالجة المشكلة سريعا، قوائم المنتخبات دائما يكون فيها لاعبين احتياطيين للمعسكر".

وأفاد: "هناك لاعبون يتدربون مع أنديتهم حاليا، ويكونوا جاهزين في أي وقت للانضمام للمنتخب، وكل القوائم يكون فيها قائمة أساسية مع وجود 4 لاعبين على الأقل في القائمة الاحتياطية".

وأوضح نجم الزمالك السابق: "من الأفضل ضم لاعبين آخرين وترك لاعبي الأهلي، فهناك عناصر في الزمالك مميزة للغاية، وأيضا هناك بعض بعض اللاعبين المميزين في المنتخب الأوليمبي".