مصير مسلسل المعلم بعد اشتعال النيران في ديكوره بعد حريق استوديو الأهرام

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

ما مصير مسلسل المعلم بعد اشتعال النيران في ديكوره؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة بعد حريق استوديو الأهرام.

 

حيث خيمت حالة من الحزن الشديد على صناع وفريق عمل مسلسل المعلم، بعد الحريق الضخم الذي التهم موقع التصوير الخاص بهم، في حادث حريق استوديو الأهرام.


شهدت الساعات القليلة، صباح اليوم السبت 16 مارس الجاري، والموافق 6 رمضان، اندلاع حريق استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، وانتقل رجال الحماية المدنية بالجيزة للسيطرة على حريق استوديو الأهرام.


لكن قبل وصول رجال الحماية المدنية، ابتلعت النيران ديكورات مسلسل المعلم الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي، مما أثار حالة من الخوف الشديد في نفوس المشاهدين صناع العمل.


وطمأن الفنان مصطفى شعبان بطل مسلسل المعلم، جمهوره على حالته هو وفريق العمل الخاص بمسلسل المعلم، موضحًا أن الجميع بخير وأن نيران حريق استوديو الأهرام لم تطول أحدًا منهم، وجميعهم بخير.


وكشف مصطفى شعبان، مصير مسلسل المعلم عقب التهام نيران حريق استوديو الأهرام كافة ديكورات المسلسل، مشيرا إلى أنهم انتهوا من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل المعلم قبل اندلاع حريق استوديو الأهرام صباح اليوم، قائلًا: «الحمدلله الجميع بخير وكنا انتهينا من التصوير وغادرنا المكان ولكن الحريق كبير متمنيا السلامة للجميع».


وأدى حريق استوديو الأهرام إلى حريق كافة ديكورات مسلسل المعلم الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي 2024، كما طالت نيران حريق استوديو الأهرام لتصل إلى عدة مباني مجاورة.


الجدير بالذكر، أنه في بداية الأمر ورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة، يفيد اشتعال حريق داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، للسيطرة على حريق استوديو الأهرام.

 

وتبين من خلال المعاينة والتحريات الأولية، أن النيران اشتعلت بمقر تصوير خاص أحد المسلسلات رمضان 2024.


فصلت الأجهزة المعنية الكهرباء والغاز عن العقارات المحيطة بـ حريق ستديو الأهرام في الجيزة، حتى الانتهاء من عمليات إخماد حريق استديو الأهرام والتبريد، وامتدت النيران إلى واجهة عقار مجاور لحريق ستديو الأهرام في الجيزة، وتحاول الحماية المدنية بالجيزة السيطرة على نيران حريق استديو الأهرام وإخمادها، ووصلت نيران حريق استديو الأهرام التي ارتفعت للسماء إلى بعض الشرفات الموجودة في عقار مجاور لـ استديو الأهرام في العمرانية بالجيزة، وتمكنت أجهزة الحماية المدنية من إطفاء النيران بواجهة العقار.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1