مواعيد البنوك في رمضان 1445 بالسعودية

مواعيد البنوك في
مواعيد البنوك في رمضان 1445 بالسعودية

مواعيد البنوك في رمضان 1445 بالسعودية..  بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، أعلن البنك المركزي السعودي، عن مواعيد دوام البنوك في رمضان 1445 بالسعودية ومواعيد عمل مراكز الحوالات وعدد ساعات العمل في البنوك خلال شهر رمضان المبارك.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على مواعيد دوام البنوك في رمضان 1445، والتي بدأ العمل بها مع قدوم شهر رمضان المبارك يوم الاثنين 11 مارس 2024، وفقًا لما أعلنت عنه البنك المركزي السعودي.


أعلنت البنك المركزي السعودي، عن عدد ساعات العمل في البنوك بالسعودية لعام 2024، والتي وصل عددها إلى 6 ساعات عمل تبدأ من يوم الاثنين 11 مارس 2024 الموافق 1 من شهر رمضان، وذلك تيسيرًا على المواطنين المقيمن داخل المملكة العربية السعودية.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على مواعيد عمل البنوك في السعودية، حيث تبدأ العمل من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 4:00 عصرا، وذلك للتيسير على المقيمن داخل المملكة خاصة في أوقات الصيام.


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن مواعيد عمل مراكز الحوالات خلال شهر رمضان لعام 1445/2024، حيث أنها تبدأ من الساعة 9:30 صباحا وتستمر حتى الساعة 5:30 مساء معنى ذلك أنها تستمر لمدة 8 ساعات، يأتي ذلك في إطار اهتمام المملكة العربية السعودية بتسهيل جميع الأمور على المواطنين داخل المملكة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1