مواعيد عمل الجوازات السعودية في رمضان

مواعيد عمل الجوازات
مواعيد عمل الجوازات السعودية في رمضان

مواعيد عمل الجوازات السعودية في رمضان 1445.. أعلنت المديرية العامة للجوازات في السعودية مواعيد توقيت العمل في إدارات الجوازات وفروعها في مناطق المملكة خلال شهر رمضان 2024.

 

وخلال تنويه على موقعها الإلكتروني، دعت المديرية العامة للجوازات إلى الاستفادة من خدماتها في منصة وزارة الداخلية “أبشر، وأبشر أعمال” وبوابة مقيم، التي تتيح تنفيذ الخدمات دون الحاجة إلى مراجعة مقارها.


وأوضحت أن العمل في شعبة الجوازات بحي الرمال في مدينة الرياض من الساعة 10 صباحا حتى 3 مساء من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 9 مساء حتى الساعة 1 صباحا (فجرا) طوال أيام الأسبوع.

 

فيما تعمل، شعبة الخدمات الإلكترونية في روشن مول في محافظة الخرج من الساعة 9 مساء حتى الساعة 1 صباحا من يوم الأحد حتى الخميس.

 

وأضافت المديرية أن شعبة جوازات الصيرفي مول، وشعبة جوازات التحلية مول في محافظة جدة ستستقبل المراجعين من الساعة 1 مساء حتى الساعة 5 مساء، ومن الساعة 9 مساء حتى الساعة 2 صباحا من يوم الأحد حتى يوم الخميس.


وأشارت المديرية العامة للجوازات إلى أن بقية إدارات جوازات المناطق والمحافظات سيكون العمل فيها من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 3 مساء من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

 

ونوهت إلى أهمية الاستفادة من خدمة "تواصل"، التي تتيح للمستفيدين معالجة الملاحظات التي تعوق تنفيذ الخدمات الإلكترونية عبر منصة أبشر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1