برعاية تركي آل الشيخ.. دعوة لـ "نزال ملاكمة" بين ميدو وعلي البليهي

ميدو
ميدو

خرج أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، بتصريح كوميدي حول إمكانية مواجهة علي البليهي مدافع فريق الهلال السعودي، في مباراة استعراضية.

وتسبب علي البليهي في طرد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي، مساء الثلاثاء، خلال المباراة التي فاز بها فريقه بنتيجة 2-0، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير" السعودي: "علي البليهي يلعب بطريقة تجعله يستفز أي مهاجم، وهو ما تسبب في طرد حمدالله".

وأضاف لاعب توتنهام الإنجليزي السابق: "كان من المفترض اللعب ضد على البليهي بقوة منذ الدقيقة الأولى، نظرا للمقومات المميزة التي يمتلكها والمتعلقة بالضرب والالتحامات المستمرة".

وتابع حديثه: "عندما كنت لاعبا، واجهت العديد من الأسماء الكبرى في عالم كرة القدم مثل فابيو كانافارو وأليساندرو نيستا وريو فيرديناند وجون تيري وغيرهم من الأسماء اللامعة الذين كانوا يتعمدون الضرب، فكنت ألعب بنفس الأسلوب منذ البداية من أجل التعايش معهم".

وأكمل مهاجم روما الإيطالي السابق: "حمدالله كان يريد أن يلعب كرة القدم، وهو ما منح فرصة لعلي البليهي لمهاجمته بمثل هذه الطرق طوال الـ90 دقيقة".

واختتم ضاحكا: "أتمنى العودة لملاعب كرة القدم من أجل مواجهة علي البليهي، وأطالب تركي آل الشيخ بتنظيم مباراة ملاكمة استعراضية من جولة واحدة مع علي البليهي من أجل القضاء عليه".

يذكر أن الهلال السعودي ضرب موعدا ناريا مع العين الإماراتي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.