مفاجأة.. كلوب يُحدد موقف صلاح من المشاركة في الدوري الأوروبي

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف موقف النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول وقائد منتخب مصر، من المشاركة مع فريقه أمام سبارتا براج التشيكي، غدًا الخميس، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره سبارتا براج التشيكي، مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي اكتسح بطل التشيك بنتيجة (5-1)، في مباراة ذهاب دور الـ 16 ليقترب من التأهل لدور ربع نهائي المسابقة الأوروبية.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يفكر في إراحة محمد صلاح ضد سبارتا براج التشيكي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وأشار التقرير إلى أن كلوب يتجه لإراحة العديد من اللاعبين الأساسيين، وتأتي هذه الرغبة من جانب المدير الفني الألماني تخوفًا من تعرض أي لاعب للإصابة وتحديدًا محمد صلاح، الذي غاب عن منتخب مصر بطلب من النادي الإنجليزي.

وذكرت الصحيفة أن كلوب، يسعى لإعادة محمد صلاح، إلى كامل جاهزيته في أسرع وقت ممكن ما جعله يفكر في استبعاد الدولي المصري عن لقاء الدوري الأوروبي.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح، صاحب الـ31 عامًا، شارك بديلًا في آخر مباراتين أمام سبارتا براج في الدوري الأوروبي، ثم في لقاء مانشستر سيتي في الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي.