عقب عرض الحلقتين الأولى والثانية.. مسلسل المداح اسطورة العودة يتصدر التريند

مسلسل المداح اسطورة
مسلسل المداح اسطورة العودة

مسلسل المداح اسطورة العودة.. ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما المصرية، عن موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 3، بعد تصدر النجم حمادة هلال ترند جوجل عقب عرض الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة.


موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 3


ويعرض مسلسل المداح الحلقة 3 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 8 مساء، فيما يعاد في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، أو الساعة 4:00 عصر اليوم التالي.


وكانت الحلقة الأولى من مسلسل المداح 4مليئة بالغموض، حيث بدأت الحلقة بذهاب كل أبطال المسلسل إلى داخل المحكمة، منتظرين محاكمة إحدي الشخصيات التي لم يظهر وجهها، ثم تنفجر المحكمة بكل من داخلها.

 

وترجع بعد ذلك الأحداث إلى الخلف، ليذهب الشيخ صابر “حمادة هلال” مع فتحي عبد الوهاب، إلى أسوان لل مشكلة رجل يقنط هناك، فيدخل صابر أحد البيوت، ليواجه بعد ذلك العديد من الصعاب، لعا أبرزها اعتباره مجنون بعد أن ظهر على الطائرة وهو مبلل بالكامل، وكأنه خارج من البحر.

 

كما شهدت الحلقة الثانية من المسلسل بدء هبة مجدي في الشك بالشيخ صابر، بعد أن دخلت إلى المقابر، واستخرجت من هناك ما يدل على قيام أحد الأشخاص بسحر لها، وتنتهي الحلقة الثانية من مسلسل المداح 4 على انتحال أحد الجان شخصية الشيخ صابر، ويقتل بها أحد الشيوخ، وسط حشد من الناس الذين يقومون بتصوير الواقعة.

 

وذلك ما جعل الجماهير في حالة ترقب لعرض الحلقة 3 من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، وما الذي ينتظر الشيخ صابر حمادة هلال، وهل يستطيع الانتصار على ملك الجن قزح.


ويستكمل مسلسل المداح 4 أسطورة العودة مسيرة حمادةهلال التي بدأها في الأجزاء الثلاثة الماضية، حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، ويحاول الشيخ صابر «حمادة هلال» في التخلص من ملك الجن قزح «فتحي عبد الوهاب»، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.


ويشارك في مسلسل المداح 4 بجانب النجم حمادة هلال عدد من النجوم الذين شاركوا في الأحداث الماضية، ومنهم: حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل.

 

كما أنضم للفريق مجموعة من النجوم الجدد ومنهم: مي سليم، فتحي عبد الوهاب، دياب، رشدي الشامي، يوسف حمادة هلال، محمود عامر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1