عروض فودافون Vodafone في رمضان 2024

عروض فودافون
عروض فودافون

عروض فودافون في رمضان 2024.. احتفالًا بقدوم شهر رمضان المبارك، أطلقت الشركة عروض فودافون في رمضان 2024، وتقديم باقة من العروض المميزة لعملائها، تهدف إلى مشاركة فرحة الشهر الكريم معهم وتعزيز التواصل بينهم وبين أحبائهم.


ونكشف في الوقت الحالي عروض فودافون في رمضان 2024 لأنها من الأشياء الذي يريد أن يعرفها جميع المواطنين في الوقت الحالي، وهي تحرص باستمرار على تقديم الكثير من العروض والخدمات طول الشهر الكريم، وتأتي كما يلي:


كارت الكلمة الحلوة كلمات طيبة وهدايا سخية

يُعدّ كارت الكلمة الحلوة أبرز عروض فودافون في رمضان هذا العام. فمع كل شحنة بـ10 جنيهات أو أكثر، يحصل العميل على هدايا مجانية تشمل دقائق وشحنات ليتواصل مع أحبائه.

الاستفادة من عرض الكلمة الحلوة

شحن رصيدك بـ10 جنيهات أو أكثر.

إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على #1* إلى الرقم 1111.

عروض النت plus ضعف باقتك هدية

يقدم عرض النت plus هدايا مميزة لعملاء فودافون عند شحن أو تجديد باقات فيلكس وPlus. حيث يحصل العميل على ضعف باقة الإنترنت الخاصة به هدية، ليُبحر في عالم الإنترنت دون قيود.
يُمكن لعملاء فودافون RED الاستمتاع باشتراك مجاني لـWATCH IT وShahid VIP خلال شهر رمضان 2024.

 

ويُقدم فودافون كاش خصومات مميزة لعملائه خلال شهر رمضان، حيث يحصل العميل على خصومات تصل إلى 50 جنيهًا على قسائم الشراء المخفضة من كاش ديلز عند تحويل الأموال باستخدام فودافون كاش.

اشتراك مجاني للمسلسلات مع فليكس

ويُقدم فودافون فليكس اشتراك مجاني للمسلسلات مع باقات فليكس بداية من فليكس 70. حيث يحصل العميل على اشتراكات WATCHIT وشاهد VIP موبايل ونغامي بلس عربي مجانًا.

عروض فودافون الرمضانية

وتأتي عروض فودافون الرمضانية هذا العام لتُعزز التواصل بين عملاء فودافون وأحبائهم، وتُشاركهم فرحة الشهر الكريم.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1