موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

تشيلسي ونيوكاسل
تشيلسي ونيوكاسل

يستعد نادي تشيلسي لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2023 - 2024).

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تحسين وضع الفريق في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، مستغلًا عامل الأرض والجمهور.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 36 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل 6 مرات، وخسر 10 لقاء، تمكن لاعبو البلوز من تسجيل 44 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 43 هدفًا.

فيما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد الترتيب العاشر في جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، حصدها من 27 لقاء، فاز في 12 مباراة، وتعادل 4 مرات، وخسر 11 مواجهة، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 57 هدفًا، واستقبلت مرماهم 45 هدفًا.

 

موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة تشيلسي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ملعب مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتضن ستاد "ستامفورد بريدج"، مباراة تشيلسي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

beIN Sports HD 1

Sky Sports Main Event UK

Diema Sport 2 HD

Digi Sport 2 HD Romania

beIN Sports HD 1 English

SuperSport HD 3 alb

M4 Sport HD Hungary

Sky Sports Premier League UK