Ramez Jalal’s pranks.. ضحية برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 1 الاولي على MBC مصر

رامز جلال
رامز جلال

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول ضحية برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 1 الاولي على MBC مصر.

 

حيث تزايد البحث بعد نشر برومو برنامج رامز جلال وما زال هناك الكثير يبحث العديد من محبي برامج المقالب على برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 1 الاولى.

حيث تنطلق قناة أم بي سي اليوم في عرض الحلقة الأولى من برنامج رامز جاب من الأخر وهي القناة المالكة للبرنامج، بينما يحقق البرنامج نسبة مشاهدات عالية لكل عام، ويستضيف رامز الكثير من الفنانين ونجوم الكرة الكبار والعديد من المشاهير لوقوعهم في الفخ المنصوب لهم، مما يثير غضبهم ويحاول الضيف الفتك برامز بعد اكتشاف المقلب وظهور رامز بشخصيته الحقيقية.

 

برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 1 الاولي رمضان 2024


رامز جلال فنان مشهور قدم العديد من الأفلام والبرامج خلال العديد من السنوات الماضية، وتم ظهوره لأول مرة في قناة أم بي سي مصر، ويقوم بتقديم برنامج المقالب في كل عام، والحصول على أعلى نسبة مشاهدة حول أنحاء العالم.


والجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن ضيف الحلقة الأولى من برنامج رامز، ومن خلال موقع “متن نيوز” نوضح لكم تفاصيل برنامج رامز جاب من الاخر الحلقه 1 الاولى والتي تعرض على شاشات أم بي سي مصر، حيث يستخدم البرنامج بعض الزواحف مثل: الثعابين، والتماسيح بطريقة ترعب الضيف.


ويستضيف رامز جلال العديد من نجوم الفن ومشاهير الكرة ومنهم: إمام عاشور، حسين الشحات، أحمد حسام ميدو، محمود كهربا، مصطفى شوبير، عبد الله السعيد، محمد أبو جبل، عبد الناصر زيدان، ونجوم الفن مثل: باسم سمرة، أحمد السقا، سمية الخشاب، محمد لطفي، مريهان حسن، نجلاء بدر، حسن شاكوش، أيتن عامر، محمد رياض، أحمد فهمي، يسرا اللوزي، وغيرهم من الفنانين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1