موعد عرض مسلسل العتاولة في رمضان 2024 بطولة الفنان أحمد السقا وزينة.. والقنوات الناقلة

 مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة.. نستعرض خلال السطور المقبلة موعد عرض مسلسل العتاولة في رمضان 2024 بطولة الفنان أحمد السقا وزينة.

 

من هم أبطال مسلسل العتاولة؟


يضم مسلسل العتاولة نخبة من كبار الممثلين أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، هدي الأتربي، مي كساب، سامي مغاوري، باسم سمرة، حنان يوسف، مريم التاجي، مصطفي أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجن

دي، منه تيسير، نهى عابدين، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسي.

 

ما هي قصة مسلسل العتاولة؟


مسلسل العتاولةتدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، حيث يجسد النجم أحمد السقا شخصية “نصار” وهو بطلنا الذي يواجه حالة من الصعود والهبوط في حياته لكنه محافظ على إيجابياته في كافة الظروف، وتظهر شخصية “حنا” التي تجسدها النجمة زينة في حياة نصار، فتغير حياته ويحاول بعدها أن يبتعد عن عالم الجريمة ويبدأ حياة جديدة ولكنه يلاقي الكثير من العقبات والمشاكل التي تقف في طريق التغيير.

 

من المقرر أن يشهد مسلسل العتاولة تفاعل كبير مع الجمهور خصوصًا مع رجوع النجم أحمد السقا لتأدية أدوار البطل الشعبي، بينما يقدم النجم طارق لطفي شخصية جديدة لم يقدمها من قبل حتى أن الشكل الذي يطل من خلاله جديد ودوره سيكون مفاجأة المسلسل.

 

حرص القائمين على إنتاج المسلسل على تنوع أماكن التصورية وتنوع الصورة لتكون أقرب إلى الصورة السينمائية، كما أن إيقاع المسلسل سريع به مشاهد قصيرة لم يسبق تقديمها في الدراما المصرية.


أعلنت قنوات mbc   عن موعد عرض مسلسل العتاولة حصريًا خلال شهر رمضان الكريم، حيث يعرض المسلسل في تمام الساعة 7 مسًاء على قناة mbc، ويتم إعادة المسلسل في تمام الساعة 12 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة 9 مسًاء، ويتم أعادة عرضه في تمام الساعة 3 عصرًا كما يعرض المسلسل على منصة شاهد.

 

مسلسل العتاولة من أهم المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان الكريم والذي تعرضه مجموعة قنوات mbc بشكل حصري على قنواتها التلفزيونية، كما من المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد الرقمية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1