محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي في الدوري الإنجليزي

متن نيوز

أصبح الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، على بعد خطوة من تحقيق إنجاز تاريخي مع فريقه في مباراة اليوم أمام نظيره مانشستر سيتي، المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 28 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي ليفربول مباراة اليوم ولديه رغبة في استغلال عامل الأرض والجمهور وذلك من أجل تحقيق المكسب والفوز على نظيره مانشستر سيتي، بالإضافة إلى المحافظة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يأمل فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره ليفربول، من أجل احتلال صدارة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد نادي ليفربول في المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 63 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره ليفربول، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي مع ليفربول

منذ انضمام محمد صلاح، إلى ليفربول، نجح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية مع الريدز في مختلف البطولات.

إذا نجح محمد صلاح، في تسجيل هدف بمباراة اليوم التي تجمع ليفربول ومانشستر سيتي، سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفًا في جميع المسابقات مع الريدز للموسم السابع على التوالي.

وعلى مدار 19 مباراة لعبها محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر سيتي في جميع البطولات، نجح في تسجيل 11 هدفًا للريدز في مرمى الفريق السماوي.

وفي الموسم الحالي (2023 - 2024)، لعب محمد صلاح مع ليفربول في 29 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن من تسجيل 19 هدفًا، وصنع 10 أهداف أخرين.