ضيوف برنامج رامز جلال 2024

 رامز جلال
رامز جلال

ضيوف برنامج رامز جلال 2024.. مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ازداد البحث عن ضيوف برنامج رامز جلال 2024، وحدة الترقب لمعرفة ما سوف يحمله لنا النجم الكوميدي رامز جلال من مقالب جديدة في برنامجه السنوي، وذلك لأنه من الأعمال المميزة التي تقدم كل عام.

 


وكشف الإعلان الدعائي للبرنامج، الذي سيعرض على شاشة MBC مصر خلال شهر رمضان 2024، عن اسم البرنامج الجديد “رامز جاب من الآخر”، والذي يُشير إلى تغييرات جذرية ستشهدها حلقات البرنامج هذا العام، وأبرز هذه التغييرات هو استضافة ضيفين في كل حلقة بدلًا من ضيف واحد، مما يُضاعف جرعة الضحك والتشويق.


وكشف البرومو عن أسماء ضيوف برنامج رامز جلال 2024، والتي تضم مجموعة من نجوم كرة القدم والغناء والتمثيل من مختلف أنحاء الوطن العربي، منهم:

 

  • هدى المفتي، باسم سمرة، أحمد مالك، أحمد عيد، مي عمر، سمية الخشاب، أحمد حسام ميدو، أحمد فتوح، ميرنا نور الدين، حسين الشحات، محمد شاهين، أبو المعاطي زكي، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، أحمد السقا، محمد أبو جبل، مصطفى شوبير، عبدالله السعيد، محمود عبدالمنعم كهربا، المغني أحمد فهمي، علي آل بليهي، طارق لطفي، أيتن عامر، محمد أنور، محمد ثروت، حسن شاكوش، حمدي الميرغني، كزبرة، وميرهان حسين.


وتُظهر مشاهد البرومو مواقف مُثيرة للضحك والتشويق، حيث يدخل كل ضيف إلى البرنامج دون معرفة هوية الضيف الآخر، ويبدأ المقلب عندما يدخل الضيفان إلى مصعد، ويتم فتح باب خفي لكليهما في القاعدة ويسقطان في وقت متزامن حتى يصطدما ببعضهما البعض، وتتوالى المواقف المُرعبة التي تدفع الضيفين للخوف على حياتيهما، وتشمل السقوط في بركة من المياه يصعب الخروج منها، وتستمر المقالب حتى مع ظهور مقدم البرنامج.


ويُعد “رامز جاب من الآخر” بمثابة تحدٍ جديد لرامز جلال، حيث يُقدم جرعة مضاعفة من الضحك والتشويق من خلال استضافة ضيفين في كل حلقة، ويُتوقع أن يحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا، خاصةً مع التغييرات الجذرية التي طرأت عليه، ووجود قائمة ضيوف مميزة من نجوم الوطن العربي، وهذا ما سوف نعرفه مع عرض “رامز جاب من الآخر” خلال شهر رمضان المبارك على شاشة MBC مصر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1