موعد صرف الدفعة 76 من حساب المواطن.. والفئات المستهدفة

 حساب المواطن
حساب المواطن

موعد صرف الدفعة 76 من حساب المواطن.. أعلن وزارة الموارد الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن موعد صرف الدفعة 76 من حساب المواطن لشهر مارس 2024، وحقيقة صرفه مبكرا لتزامنه مع شهر رمضان المبارك.


حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد صرف الدفعة 76 من حساب المواطن لشهر مارس، والتي أعلنت عنه خدمة المستفيدين بالمملكة، وذلك ضمن إطار الرعاية الاجتماعية للأسر ذات الدخل المنخفض من أجل شراء احتياجاتهم.


كما نفت مصادر بوزارة الموارد والتنمية الاجتماعية ما يتداول حول تبكير موعد صرف الدفعة 76 من حساب المواطن، وعلى أن يكون موعد نزول البرنامج في موعده المحدد.


أعلنت خدمة المستفيدين عبر صفحتها الرسمية على منصة أكس لحساب المواطن، أن موعد صرف الدفعة 76 من حساب المواطن ستكون يوم الأحد 10 مارس 2024، وهو الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر شعبان لعام 1445 هـ.


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على كيفية الاستعلام عن نتائج أهلية حساب المواطن لشهر مارس؟، عزيزي القارئ إليكم الخطوات التالية:


  • – الدخول إلى موقع حساب المواطن
    – قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور
    – النقر على خيار دراسة الأهلية
    – على الفور ستظهر نتيجة الأهلية للمستفيد الرئيسي والمستفيدين المرتبطين به.

 


ما هي الفئات المستهدفة من برنامج حساب المواطن؟


وإليكم الفئات المستهدفة من برنامج حساب المواطن وهم الأرملة والمطلقة وزوجة المسجون والهارب وأبناء النساء السعوديات المتزوجات من غير سعودي والمواطن السعودي غير المتزوج ذو الدخل المنخفض والأسر السعودية ذات الدخل المحدود والمستفيدون من خدمات الضمان الاجتماعي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1