تشافي: الفريق تحسن كثيرًا منذ إعلاني قرار الرحيل

تشافي
تشافي

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، إن أداء فريقه تحسن كثيرًا منذ إعلانه الرحيل عن منصبه بنهاية الموسم الجاري.

وفاز برشلونة على منافسه ريال مايوركا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وسجل هدف برشلونة الوحيد لامين جمال بطريقة رائعة.

وللمباراة الثامنة على التوالي لم يتعرض فيها برشلونة للهزيمة في جميع البطولات، حيث تعود آخر خسارة أمام فياريال بنتيجة 5-3 عندما أعلن عقبها تشافي هيرنانديز رحيله عن تدريب الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال تشافي في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "قدمنا مباراة جيدة أمام مايوركا. وخلقنا فرصا عديدة. حصلنا على 3 نقاط مهمة، لقد تحسن الفريق منذ إعلاني مغادرته بنهاية الموسم".

وأضاف: "لقد كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، هم يلعبون بشكل جيد للغاية، أهدرنا ركلة جزاء كانت ستغير مجرى المباراة بالنسبة لنا".

وتابع: "هذا الفوز يمنحنا الكثير من الروح المعنوية لخوض مواجهة نابولي، نحن بحاجة إلى ملعب ممتلئ وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى الدور ربع النهائي".

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 61 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد مايوركا عند النقطة 27 في المركز الخامس عشر.