السيسي: أنا مغامرتش بيكو.. ومأخدتش قرار أضيع بيه مصر (بث مباشر)

السيسي
السيسي

استهل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حديثه في الاحتفال بذكرى يوم الشهيد بكشف أمر عن حياة الشهيد عبد المنعم رياض، قائلًا: “عندما وكلت له المهمة راح مكتبه ووجده مجهز على أعلى مستوى فقالهم لا أنا عايز حاجة بسيطة”.

 

وتابع الرئيس السيسي: “توقفت جدًا أمام هذا الإجراء.. الاستقامة والزهد في الدنيا هو طريق الخير الكبير أوي للناس”.

 

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي المسلمين باقتراب حلول شهر رمضان المبارك، كما وجه التهنئة أيضًا للإخوة المسيحيين بقدوم الصيام العظيم.

 

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية للمشاركين في الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، قائلا: "أوجه لكم جميعا كل التحية والتقدير والاعتزاز واقدم لكم التهنئة بحلول شهر رمضان.. كل سنة وانتم جميعا طيبين.. اقدم التهنئة للأشقاء المسيحيين على صيامهم وربنا يتقبل منا جميعا.


وأضاف الرئيس السيسي: "في كل سنة زي اليوم ده "يوم الشهيد".. أنا بقول بنحتفل طول ما فيه رجال بتقدم نفسها من أجل بلدنا مصر.. وتظل حرة آمنة سالمة.. كل سنة يبقي نحتفل على مرور سنة بخير علينا".

 

ووجه الرئيس السيسي حديثه للمواطنين والشعب المصري، قائلا:" أنا مغامرتش بيكو..ومأخدتش قرار أضيع بيه مصر.

 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي: “بنتحمل وبنساعد على قد ما نقدر مع حفاظنا على بلدنا”، لافتًا: "إحنا في مصر حريصين على فتح المعبر 24 ساعة"، وعن عمليات الإسقاط الجوي: “أي فرصة لينا ندخل المساعدات سواء من عندنا أو اللي بتجي لينا”.
 

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 بمناسبة الاحتفال بـ يوم الشهيد والمحارب القديم، تخليدًا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التي قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

 


يكرم الرئيس السيسي أسر الشهداء خلال فعاليات الندوة التثقيفية ال39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد.

 

وتحتفل مصر والقوات المسلحة في الـ9 من مارس من كل عام بـ "يوم الشهيد"، الذي يوافق ذكرى استشهاد رئيس أركان القوات المسلحة الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969، وهو وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس أثناء حرب الاستنزاف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1