مهمة استعادة الأمل.. بايرن ميونخ يستضيف ماينز في الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره ماينز، اليوم السبت، على ملعب "أليانز آرينا" ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني.

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد نظيره ماينز، في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم السبت "بتوقيت القاهرة"، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بحثًا عن الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث لتعويض النقاط التي أهدرها في الدوري الألماني خلال الفترة الماضية، وكان آخرها المباراة الماضية أمام فرايبورج التي انتهت بالتعادل الإيجابي  بهدفين لكل منهما.

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل 3 مواجهات وخسارة 4 لقاءات، وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 28 آخرين.

ويسعى توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، الاستمرار في تقديم مستوى مميز مثل مباراة لاتسيو الأخيرة في دوري أبطال أوروبا التي فاز فيها البافاري بثلاثية.

وتأهل بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تجاوز لاتسيو بعد تقديم مباراة مميزة في الإياب، بعدما خسر في مواجهة الذهاب بهدف نظيف.

وما زال بايرن ميونخ يملك فرصة الاحتفاظ باللقب، حيث يحتاج إلى أن يهدر ليفركوزن بعض النقاط، وعلى أقل تقدير تعرضه لـ4 هزائم، في حين عليه العودة بالنقاط الثلاث من أغلب مبارياته.

وفي المقابل، يحتل فريق ماينز المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 10 وخسارة 12 لقاء، وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 38.

ويعاني ماينز خلال الموسم الحالي وبات قريبًا من الهبوط إلى الدرجة الأدنى ما يجعل لاعبوه يسعون إلى تقديم أداء متميز في محاولة بائسة للخروج من دوامة المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري وإنقاذ نفسه في الأسابيع القادمة.