سعيًا نحو اللقب الغائب.. انتر ميلان ضيفًا على بولونيا في الدوري الإيطالي

إنتر ميلان
إنتر ميلان

يحل فريق إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على نظيره بولونيا، مساء اليوم السبت، على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإيطالي.

وتنطلق مباراة إنتر ميلان وبولونيا، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم "بتوقيت القاهرة"، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل إنتر ميلان متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي المباراة بحثًا عن الفوز والعودة بالنقاط الثلاث لضمان استمرار التفوق بفارق في مقدمة الجدول.

ويتصدر انتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة، جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل 3 مواجهات وخسارة لقاء وحيد، وتسجيل 69 هدفًا وتلقي 13 آخرين.

ويسعي سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، إلي قيادة النيراتزوري إلي اللقب الـ 20 من الدوري الإيطالي، بعد التتويج بأخر بطولة في 2021 تحت قيادة المدرب السابق أنطونيو كونتي.

علمًا بأن سيموني إنزاجي قاد إنتر ميلان منذ يونيو 2021، للحصول على 4 ألقاب هي كأس إيطاليا 2022 و2023، كأس السوبر الإيطالي 2021 و2022 و2023 على الترتيب.

وفي المقابل، يسعى بولونيا لمواصلة عروضه القوية في الدوري الإيطالي بعدما اقتحم المربع الذهبي منذ عدة أسابيع ما جعله الحصان الأسود في البطولة بعدما تفوق على عدة أندية كبيرة في الكالتشيو.

ويتواجد بولونيا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 4 مواجهات، وتسجيل 41 هدفًا وتلقي 24.